مساعد رئيس الجمهورية يشهد تدشين الحديث الأسبوعي بوزارة الاعلام

أخبار الوزارة
341
0

 

25008<!– –>

   يشهد مساعد رئيس الجمهورية المهندس إبراهيم محمود حامد ووزير رئاسة الجمهورية الدكتور فضل عبدالله فضل ووزير الاعلام الدكتور أحمد بلال عثمان، ووزير رئاسة مجلس الوزراء السيد أحمد سعد عمر، وعدد من القيادات التنفيذية والاعلامية في الثانية عشرة من ظهر بعد غد الأربعاء ، حفل تدشين الحديث الأسبوعي الذي تنظمه الإدارة العامة لشؤون مكتب الناطق الرسمي بوزارة الاعلام.
وأكد الأستاذ الصادق الرزيقي رئيس الاتحاد العام للصحفيين السودانيين أن هذه فرصة طيبة لكل وسائل الإعلام لمعرفة ما يدور وما يحتاجه الصحفيون من معلومات.
وقال إن ذلك يمكنهم من معرفة نشاط الدولة بكل سهولة ويسر..
وطالب الرزيقي بالتجويد في الفكرة التي قال إنها خلاقة ونوعية وتسهم بشكل كبير في تغذية الصحف ووسائل الإعلام الأخرى بالمعلومات. وأضاف أن مثل هذا النشاط يجيب على كثير من الأسئلة التي تتعلق بالجوانب التنفيذية. وشدد على ضرورة توفير المعلومات الكافية بالنسبة للصحفيين..
الجدير بالذكر أن الحديث الأسبوعي هو عبارة عن مساحة للتعريف بأداء الحكومة في كافة محاورها حيث تتم استضافة وزارة أو مؤسسة لعكس ما يدور فيها من حراك وهو بمثابة إعلان ميلاد توحيد خطاب الدولة والحكومة وإحكام التنسيق وضبط التصريحات الاعلامية ومواكبة الأحداث وتوفير المعلومات الصحيحة لوسائل الإعلام كما يأتي البرنامج ضمن خطة الحكومة الخاصة باصلاح الدولة.
ويذكر أن الحديث الاسبوعي سيكون الاربعاء من كل أسبوع بقاعة الناطق الرسمي باسم الحكومة بوزارة الاعلام في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً.