مرسال يشيد بخطط البنى التحتية بشمال دارفور

(سونا) -أشاد والي ولاية شمال دارفور الفريق النعيم خضر مرسال بالخطة الاستراتيجية التي أعدتها وزارة البنى التحتية والتخطيط العمراني بالولاية من أجل تقديم الخدمات الضرورية لمواطني الولاية، موجها الوزارة بضرورة تهيئة وترقية بيئة العمل للعاملين حتى يتمكنوا من تقديم تلك الخدمات.

  وأكد الوالي لدى مخاطبته اليوم العاملين بوزارة البنى التحتية في سلسلة الزيارات الميدانية التعريفية والتعارفية التي يقوم بها إلى الوزارات، عزم وسعي حكومته لفتح مراكز للبيع المخفض وإقامة الجمعيات التعاونية بالمؤسسات الحكومية من أجل توفير السلع الأساسية للعاملين حتي يتفرغوا لأداء واجباتهم، مشددا على أن تحسين معاش الناس وتحقيق الأمن والاستقرار يعدان من الأولويات الأساسية لحكومته خلال الفترة المقبلة.

فيما أكد وزير البنى التحتية والتنمية العمرانية العميد ركن حسن محجوب الفاضل أن وزارته عكفت خلال الفترة الماضية على إعداد خطة  إستراتيجية محكمة ليتم من خلالها تقديم الخدمات الضرورية للمواطنين لاسيما المياه والطرق والكهرباء.

وأشاد الوزير بالأدوار الكبيرة التي ظل يضطلع بها العاملون بالوزارة وإداراتهم المختلفة من أجل تقديم الخدمات لمواطني الولاية.

 وكان المدير العام المكلف لوزارة البنى التحتية المهندس محمود أبوالحسن محمود قد استعرض في مستهل الاحتفال المشاريع الاستراتيجية الآنية منها والمستقبلية التي تسعى الوزارة لتنفيذها بغرض توفير الخدمات الأساسية للمواطنين والتي يجئ على رأسها مشروعات الطرق والمياه والكهرباء والتخطيط العمراني.