محلية المالحة بشمال دارفور تتسلم الأجهزة والمعدات الخاصة باستقبال وإعادة إرسال البث الإذاعي لدارفور اف ام 90،3

الأخبار السياسية
2.5K
0

الفاشر   (سونا) – تسلمت محلية المالحة بولاية شمال دارفور اليوم بمباني المحلية الأجهزة والمعدات الخاصة باستقبال وإعادة إرسال البث الإذاعي لإذاعة دارفور “اف ام 90،3″ توطئة لتركيبها وبدء تشغيلها.

وثمن معتمد المالحة العقيد شرطة إسماعيل محمد جمعة لدى تسلمه تلك الأحهزة والمعدات بمباني المحلية من مندوب دارفور” اف ام” محمد بكري حسون وبحضور المدير التنفيذي للمحلية محمد محمود حماد، ثمن الأدوار التي تضطلع بها الأجهزة الإعلامية في توعية وتبصير المواطنين بالقضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية مشيداً بوجه خاص بالمجهودات التي تبذلها إذاعة دارفور ” اف ام ” من أجل ترسيخ ودفع عجلة التنمية والسلام والاستقرارا بدارفور.

ومن جهته أكد المدير التنفيذي للمحلية أن انطلاقة البث الإذاعي بمنطقة المالحة تعتبر إضافة حقيقية لإنسان المحلية وستسهم في إحداث تحولات إيجابية وكبيرة على الصعيد المجتمعي بالمنطقة، بجانب مساهمتها في دعم مسيرة التنمية والاستقرار.

من جهته قال مندوب دارفور ” اف ام” إن توفير أجهزة استقبال وإعادة البث لمحلية المالحة تأتي في إطار الجهود المتصلة التي تبذلها إدارة الإذاعة من أجل تحقيق أكبر قدر من الانتشار الجغرافي للإذاعة بخاصة المناطق النائية من ولايات دارفور التي ما تزال خارج دائرة التغطية.

وأضاف حسون أن البث الإذاعي لإذاعة دارفور “اف ام” سيبدأ خلال الأيام القليلة القادمة وستغطي كامل الحدود الجغرافية لمحلية المالحة .

يشار إلى أن محلية المالحة التي تقع في الجانب الشمالي الشرقي من ولاية شمال دارفور وتبعد عن الفاشر مسافة 200 كلم ظلت بمعزل عن البث الإذاعي القومي والولائي، حيث تعد دارفور ” اف ام ” الأولي التي .تدخل فضاء المحلية .