مبادرة شبابية لدعم ترشيح البشير للرئاسة فى الانتخابات القادمة

 

 

تم الاعلان عن مبادرة شبابية عريضة دعمها لترشيح المشير البشير رئيس الجمهورية في الانتخابات القادمة حيث يتم حشد لاكثر من عشرون الف شاب اليوم بقاعة الصداقة ساعة انطلاق بدء تقديم الترشيحات لرئاسة الجمهورية للتاكيد علي مساندة الشباب للرئيس البشير نصير الشباب وداعمهم الاول وهو خيارهم .
وتجي المبادرة التي انطلقت بمؤتمر صحفي عقد اليوم بمركز الشهيد الزبير يمثل فيها الشباب من مختلف الاحزاب السياسية والمنظمات الطوعية والشباب من الفنانين وشباب الادارة الاهلية تحت شعار من اجلك ياوطن وذلك في اطار دعم الرئيس البشير باعتباره الذي وحد السودان وضرب اروع الامثال في صمودة امام ما يسمي بالمحكمة الجنائية الدولية .
واكدت الاستاذة ساجدة ابراهيم الشنقيطي الامين السياسي لهيئة شباب الاحزاب الامين المناوب للمرأة بالحزب الاتحادي الاصل دعم الهيئة الشبابية للترشيح اون الشباب لهم شرف السبق في دعم ترشيح البشير مشيرة الي انهم كشباب لايهمهم من يحكم بل كيف نحكم وقالت ان البشير احد القيادات المميزة ويتصف بصفات قل ما توجد واضافت ان المبادرة تاتي في اطار دعم الشباب للحوار الوطني .
وابانت الاستاذه احسان عيسي رئيس لجنة المرأة بمجلس احزاب الوحدة الوطنية مسؤول المرأة بحزب الامة القيادة الجماعية انهم سيكونون خير سند لشباب البلاد حتي يبلغ الوطن هدفة في بسط السلام مشيرة الى انهم في حزب الامة القيادة الجماعية يؤكدون دعمهم لترشيح البشير ولا نبتغي من خلف ذلك منصبا ولا جاه .
فيما عبر ممثل المؤتمر الوطني الاستاذ الصادق فضل الله رئيس القطاع السياسي للشباب السوداني عن سعادته بالمبادرة مشيرا الي ان الشباب هم ركيزة الحملات الانتخابية وهم الذين سيقودون التعبئة لها واضاف انهم سيقدمون المبادرة لتسع كل الشباب بالاحزاب السياسية .

الاقتصادي اليمني: