قيادي وطني الخرطوم يقف على مؤتمرات الحزب

وقف المكتب القيادي للمؤتمر الوطني بولاية الخرطوم في اجتماعه امس  برئاسة الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين / رئيس الحزب بالولاية والي ولاية الخرطوم  على انعقاد مؤتمرات بناء الحزب على مستوى شعب الاساس والمناطق وتوفير الخدمات لمواطني الولاية.

وأكد الأستاذ كامل مصطفى الأمين نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم عقب الاجتماع أن مشاركة عضوية الحزب بولاية الخرطوم وانفعالها مع مؤتمرات شعب الاساس بلغ 99.7%  ومشاركتها على مستوى المناطق بنسبة 88% .

وأضاف كامل مصطفى أن 64% من قيادات الحزب بالولاية تم تجديدها وإنتخابهم مباشرة من داخل المؤتمرات و 36% أعيد انتخابهم مرة أخرى.

وأوضح نائب رئيس وطني الخرطوم أن 2146 من قيادات الحزب المركزية وولاية الخرطوم خاطبوا مؤتمرات بناء شعب الاساس و184 قيادي خاطبوا مؤتمرات المناطق، مبينا أن  المكتب القيادي للمؤتمر الوطني بولاية الخرطوم أشاد بالخطاب السياسي المتوازن الذي تم في مؤتمرات البناء .

واطمأن المكتب القيادي للمؤتمر الوطني الخرطوم على توفر خدمات الخبز والوقود لمواطني ولاية الخرطوم وتوفير الخدمات الاساسية لهم وسير خطوات تخفيف أعباء المعيشة بما فيها أسواق البيع المخفض والجمعيات التعاونية وعمليات التمويل الأصغر.