قيادي وطني الخرطوم يجيز تقرير الأداء السياسي

أجاز المكتب القيادي للمؤتمر الوطني بولاية الخرطوم في اجتماعه اليوم برئاسة الفريق أول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين رئيس الحزب والي الخرطوم تقرير الأداء السياسي للحزب في الفترة من 1/1 – 30/6/2018م.

وفي تصريحات صحفية عقب الاجتماع أكد الاستاذ محمد حاتم سليمان  نائب رئيس الحزب بالولاية نائب الوالي أن إجازة تقرير الاداء السياسي للحزب تأتي إيذانا بإيداعه منضدة مجلس شورى الحزب بولاية الخرطوم الذي سينعقد صبيحة السبت القادم الموافق 21 يوليو بمركز الشهيد الزبير الدولي للمؤتمرات.

وأضاف محمد حاتم أن المكتب القيادي إستمع لتنوير سياسي من الدكتور عبدالرحمن الخضر رئيس القطاع السياسي الاتحادي للمؤتمر الوطني حول قضايا الراهن السياسي فيما يتعلق بالدستور القادم وقانون الانتخابات وقانون الأحزاب.

وأوضح نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم أن الاجتماع ناقش قضايا الراهن الاقتصادي وضرورة تنفيذ حزمة الإجراءات الاقتصادية لتخفيف أعباء المعيشة عن كاهل مواطني الولاية معلناً أن المؤتمر الوطني سيطرح العديد من المبادرات لحل المشكلة الاقتصادية الماثلة الان مبيناً أن ولاية الخرطوم سيكون لها دور رائد ومبادر في قضايا الراهن الاقتصادي والسياسي.