قطاعات المجتمع بالنيل الأزرق تجددمساندتها لقرارات الرئيس

(سونا)-أكدت قطاعات المجتمع بالنيل الأزرق مساندتها لقرارات رئيس الجمهورية الأخيرة وكافة التدابير التي تم اتخاذها ، جاء ذلك في لقاء الفعاليات على شرف زيارة نائب رئيس الجمهورية.

وأعلن الأستاذ سراج حمد عطا المنان رئيس المجلس التشريعي عن تأييدهم المطلق لقرارات رئيس الجمهورية.

وطالبت الأستاذة إحسان أحمد البشير؛ ممثل المرأة بضرورة الإسراع في تحقيق السلام، وأعلنت تأييدهم لقرارات رئيس الجمهورية، وناشدت بأهمية تمثيل المرأة بالجهاز التنفيذي وإتاحة الفرصة للمرأة في المشاركة ضمن وفد التفاوض.

وجدد عبد الإله محمد عثمان ممثل أصحاب العمل والغرفة التجارية مباركتهم للقرارات الأخيرة، وطالب نائب رئيس الجمهورية للاهتمام بضخ السيولة وزيادة حصة الدقيق والإسراع في تكملة طريق الدمازين سنجة.

وقال إبراهيم الطريفي ممثل الأحزاب السياسية إنهم يعملون في تناغم وانسجام كبير وأعرب عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الجمهورية لإطلاقه سراح المعتقلين السياسيين، وأكد التزامهم بالخطاب السياسي، وناشد الطرف الآخر للعودة الى حضن الوطن والانخراط في عملية الحوار.

وقدم حسبو آدم عبدالرحمن ممثل تنظيمات مهن الإنتاج الزراعي والحيواني جملة من المطالب التي من شأنها زيادة الإنتاجية والاهتمام بصغار المزارعين وتوطين التقانة.

وأكد وليد علي آدم ممثل الشباب ترحابهم بقرارات رئيس الجمهورية والاهتمام بالشباب، وطالب بالمزيد من تمكين الشباب اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا، داعيا أن تجد المبادرات الشبابية الرعاية الكاملة.