غلام الدين يطلع علي ترتيبات انطلاقة مجلة اذاعية ومسابقة لصندوق الاسكان

هنأ الدكتور غلام الدين عثمان الامين العام للصندوق القومي للاسكان والتعمير جميع المواطنين بحلول شهر رمضان المعظم معربا عن امله ان تنعم البلاد دوما بالرفعة والتقدم وان يحقق الصندوق الاهداف المرجوة له وفي مقدمتها توفير المأوى لمن لا مأوي له بالتنسيق مع حكومات الولايات والجهات ذات الصلة .
وبحث سيادته لدى لقائه بمكتبه امس مع لجنة اعداد مجلة صوت الاسكان الاذاعية برئاسة الاستاذ عمر سعدان مدير ادارة الاعلام بالصندوق الترتيبات التي تمت لانطلاقة المجلة اعتبارا من عصر يوم غد الاثنين
بالاذاعة الاقتصادية مشيرا الي اهمية الاعلام ووسائطه المختلفة لدوره في التعريف ببرامج الدولة وانجازاتها في مجال الاسكان .
واوضح رئيس اللجنة ان المجلة تستهدف تنوير وتبصير المواطنين والشركاء بعمل الصندوق والصناديق الولائية للاسكان والتعريف بالفرص المتاحة وشروط حصول المواطن علي سكن مبينا اكتمال الترتيبات مع الاذاعة الاقتصادية لاعداد وبث مجلة صوت الاسكان عصر كل اثنين واربعاء طيلة ايام الشهر الكريم تقدم بمشاركة مديري صناديق الاسكان في الولايات ومديري الادارات بالصندوق القومي وخبراء ومختصين في الاسكان والتعمير .
واعلن سعدان ان الصندوق سيقدم هذا العام وللمرة الثانية عبر المجلة مسابقة لعامة الجمهور كما ستقدم ذات المسابقة عبر مجلة بوارق الاسكان بتلفزيون السودان عصر كل جمعة وقد تم رصد جوائز قيمة للفائزين من المتسابقين.
فيما اكد الاستاذ احمد كرار ممثل الاذاعة الاقتصادية عن جاهزيتهم للتعاون مع الصندوق وانطلاقة المجلة والمسابقة مشيدا بالشراكة القائمة.