غلام الدين يؤكداهتمام الدولةبإسكان منسوبي القوات المسلحة

أكد الدكتور غلام الدين عثمان آدم الأمين العام للصندوق القومي للإسكان والتعمير اهتمام الدولة بإسكان منسوبي القوات المسلحة، كاشفا عن تنسيق بين الصندوق والمؤسسة الوطنية للإسكان التابعة لقوات الشعب المسلحة برئاسة اللواء عادل شرفي في هذا الشأن لتنفيذ عدد من المشروعات والبرامج للسكن الأفقي والرأسي  .

وقال غلام في تصريحات صحفية خلال تفقده إسكان التمليك لضباط صف وجنود قوات الشعب المسلحة بمدينة الفتح مربع 36 الذي شيدته المؤسسة الوطنية للإسكان إن اهتمام الصندوق بإسكان منسوبي قوات الشعب المسلحة يجيء في إطار استهدافه لإسكان العاملين بالقوات النظامية بجانب الشرائح الأخرى الواردة في قانون الصندوق .

وأشاد بتجربة إسكان مدينة الفتح، مبينا أنه يعد أنموذجا لإسكان االمؤسسات الذي يتكامل مع جهود الدولة في توفير السكن الشعبي والاقتصادي بعموم الولايات لمختلف الشرائح، ووعد بالمضي قدما في التوسع في المشروعات السكنية المطلوبة لقوات الشعب المسلحة بالتعاون مع وزارة الدفاع عبر المؤسسة الوطنية وتوفير الخدمات بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة.

وكان غلام الدين والوفد المرافق له من الصندوق والمؤسسة الوطنية قد استمعوا لقضايا وهموم المواطنين الذين أشادوا بالتجربة للتمليك السكنى بأقساط ميسرة، وطالبوا بضرورة استكمال الخدمات وخاصة الكهرباء، معربين عن شكرهم لقيادة الدولة لمنحهم سكنا.