عبد الرحمن المهدي يشهد توزيع كفالة الأيتام من قبل منظمة وابل الخيرية والهلال الأحمر الإماراتي

الأخبار السياسية
327
0

 

الخرطوم (سونا ) -أكد اللواء ركن عبد الرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية دعم ومساندة رئاسة الجمهورية لمنظمة وابل الخيرية التي تعمل في رعاية الأيتام وتوفير احتياجاتهم التعليمية والصحية والاجتماعية.
وأشاد سيادته لدى مخاطبته اليوم باتحاد أصحاب العمل توزيع كفالة الأيتام وكسوة الشتاء للأيتام المكفولين من قبل منظمة وابل بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي لعدد 1102يتيم أشاد بجهود المنظمة والمشروعات التي نفذتها مع الشركاء بالداخل والمنظمات الدولية لضمان إستمراريتها وتوفير الإحتياجات الضرورية للايتام والأرامل من خلال المشاريع وبناء القدرات.
ولفت سيادته إلى أن رقي المجتمع يأتي بمدى رعايته للفقراء وكفالة حقوقهم، مشيدا بجهود الشركاء الداعمين خاصة الهلال الأحمر الإماراتي.
من جانبه ثمن الأستاذ إبراهيم آدم إبراهيم وزير الدولة بوزارة الضمان والتنمية الإجتماعية جهود منظمة وابل الخيرية ورعايتها للايتام والسعي لتوفير الضروريات الأساسية من تعليم وصحة بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي.
وأكدت الأستاذة جميلة عبد الرازق الأمين العام للمنظمة أن عدد المكفولين 1102يتيم تتراوح كفالتهم بين 102ألف جنية إلى 35ألف حسب عدد أفراد الأسرة وحوجتها موضحة أن المنظمة تبنت عدد من المشروعات لرعاية الأيتام وأسرهم بولاية شمال كردفان والخرطوم والشمالية ونهر النيل كما تتأهب للتوسع في عدد من الولايات والانفتاح نحورالعالم.
وأشاد ت جميلة بالتعاون والدعم المقدم من رئاسة الجمهورية والهلال الأحمر الإماراتي والشركاء لتوفير الضروريات الأساسية من تعليم وصحة للايتام وأسرهم.