عبد الرحمن الصادق يدعو إلى تعزيز قيم التعافي والتصافي والسمو فوق الجراحات من أجل مصلحة الوطن العليا

الأخبار السياسية
316
0

 

دعا مساعد رئيس الجمهورية اللواء عبد الرحمن الصادق المهدي إلى تعزيز قيم التعافي والتصافي والسمو فوق الجراحات من أجل مصلحة الوطن العليا ومن أجل سودان يسع الجميع.
وأكد سيادته في تصريحات صحافية عقب ترؤسه امس بالقصر الجمهوري اجتماع اللجنة الفرعية الرياضية التابعة للجنة العليا للاحتفالات بالعيد الـ61 للإستقلال، حرصه على أن تكون الاحتفالات جماهيرية عفوية بكافة ولايات البلاد دعماً للحوار والوفاق الوطني واستلهاماً للقيم التي كرس لها الآباء والأجداد الذين تنازلوا عن المصالح الشخصية من أجل رفعة الوطن.
وأشار مساعد رئيس الجمهورية إلى أن اللجنة العليا للإعداد للاحتفالات بالعيد الـ61 للاستقلال برئاسة نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن قد أجازت المحاور الرئيسية والموجهات للاحتفال وعلى رأسها إبراز معاني الاستقلال وربط الاحتفال بالقيم وجعله موسماً لإعلاء قيم الوطنية عبر المؤسسات التعليمية والوزارات والاتحادات والأندية وسفارات السودان بالخارج.
وأعرب مساعد رئيس الجمهورية عن أمله بأن تعود احتفالات البلاد بالاستقلال العام القادم والسودان أكثر وحدة وأمناً واستقراراً.
وتشير (سونا) إلى أن اجتماع اللجنة الفرعية ضم الوزارات الرياضية والقوات المسلحة والشرطة والشباب والطلاب واللجنة الأولمبية واتحادات الكرة والفروسية والهجن .