عبد الرحمن الصادق المهدي يشيد بتطور العلاقات مع دولة الأمارات

اشاد مساعد رئيس الجمهورية اللواء ركن عبد الرحمن الصادق المهدي بالتطور الملحوظ الذي تشهده علاقة السودان بدولة الامارات العربية المتحدة.
جاء ذلك خلال مخاطبته بمنزل السفير الاماراتي بالخرطوم حمد محمد الجنيبي الاحتفال بتكريم منتخب السودان لذوي الاحتياجات الخاصة المشارك في بطولة ذوي الاحتياجات الخاصة التي نظمتها دولة الامارات العربية المتحدة مؤخرا بحضور وزير الشباب والرياضة ولاية الخرطوم اليسع صديق والسفير كرار التهامي الأمين العام لجهاز تنظيم شئون السودانيين العاملين بالخارج وعدد من سفراء الدول العربية في السودان.
واكد المهدي ان هذا الاحتفال يمثل شاهدا علي عمق العلاقة بين البلدين، مشيدا بدور سفير دولة الامارات بالخرطوم في السعي الدائم لتطوير العلاقة بين السودان والامارات في المجالات كافة وقدم مساعد الرئيس التهنئة لاعضاء منتخب السودان لحصدهم (23) ميدالية من بين (33) دولة مشاركة .
من جانبه اوضح سفير دولة الامارات العربية المتحدة بالخرطوم حمد محمد الجنيبي أن ما احرزه منتخب السودان لذوي الاحتياجات الخاصة يمثل دافعا لمزيد من النجاح والتفوق من خلال مشاركتهم في المنافسات مشيرا الي الانطباع الجيد الذي خلفته مشاركتهم في نسخة هذا العام وانها تعد حافزا لمزيد من النجاح في العام القادم .