صبير :يجدد إلتزامه بتجسيد شعارات ثورة ديسمبر المجيدة

مدني (سونا)         عبراللواء الركن أحمد حنان صبير والي ولاية الجزيرة المكلف عن فخره وإعزازه بالشابين مدثر عبد العظيم أبوعاقلة وعرابي النو من لجان مقاومة مدني وسط اللذين سيرا رحلة للخرطوم سيرا على الاقدام وتسليم مذكرة لرئيس مجلس الوزراء تناولت هموم وقضايا إنسان الولاية .

وجدد الوالي لدي لقائه بمكتبه اليوم الشابين بحضور الأستاذ عادل محمد الحسن الخطيب أمين عام حكومة الولاية  إلتزامه بالعمل مع الجميع لتحقيق وتجسيد شعارات ثورة ديسمبر المجيدة وإشاد بطرح الشابين وتقديمهما نموذجا في التعبير السلمي الحضاري في الوصول بالاقدام لمقابلة رئيس الوزراء لإيصال مشاكل وقضايا الولاية .

من جانبه أكد عرابي النو أن إستقبال الوالي لهم ووقوف حكومته معهم بمختلف مكوناتها جسد مدنية حكومة ولاية الجزيرة داعياً الشباب وجميع المكونات للوحدة والعمل يدا واحدة لتحقيق شعار (حنبنيهو) بإيجاد الحلول ومشاركة حكومة الولاية في حلها.

وأشاد مدثرعبدالعظيم أبوعاقلة بتجاوب والي الولاية وأمين عام حكومة الولاية وانسان الولاية في دعمهم للمبادرة مبينا أن رئيس الوزراء وعد بحل قضايا الولاية مبينا ان المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من البرامج الهادفة للنهوض بالولاية