سيسي : الحوار الوطني طوق النجاة لقضايا البلاد

الأخبار السياسية
338
0

الخرطوم ( سونا)        اكد الدكتور التجاني سيسي رئيس حزب التحرير و العدالة القومي أن الحوار الوطني يمثل طوق النجاة لقضايا البلاد و لاهل السودان .
واكد سيسي لدي مخاطبته فعاليات لقاء قيادات حزب التحرير و العدالة القومي بولاية الخرطوم اليوم بمقر الحزب بالخرطوم ان دارفور تشهد استقرارا امنيا كبيرا خاصة بعد توقيع اتفاقية الدوحة لسلام دارفور وانه انعكس إيجابا علي اهل السودان وامتدح جهود الدولة في تحقيق الأمن والاستقرار .
واشار سيسي الي أن حزب التحرير و العدالة القومي ولد بعد اتفاقية الدوحة لسلام دارفور و في ظروف واجه فيه كثير من التحديات خاصة الاقتصادية و الظروف الأمنية و زاد ” بالرغم من ذلك خضنا الانتخابات الاخيرة وذلك من أجل تعزيز الممارسة الديمقراطية ” ودعا القوي السياسية بان تبني أحزابها علي أسس قومية مؤكدا ان حزبه جاهز لخوض انتخابات العام 2020م .
من جانبه أوضح الأستاذ محمد الشايب رئيس حزب التحرير و العدالة القومي بولاية الخرطوم أن هذا اللقاء ياتي ضمن استعداد الحزب لانتخابات 2020م و في اطار التواصل بين القيادة و القاعدة بالإضافة إلى بناء الحزب واستقراره .
ودعا القوى السياسية بالمساهمة في استقرار البلاد و لفت الشايب الي ان حزب التحرير و العدالة القومي سيعقد مؤتمره التنشيطي قريبا للاستعداد المبكر للانتخابات.