سالم يخاطب ورشة مستشاري المجالس التشريعية بالولايات

الخرطوم  (سونا)-أكد وزير العدل د. محمد أحمد سالم اهمية التدريب والتأهيل في تطوير العمل مبينا ان التدريب هو مدخل التقدم مشيدا بالجهود التي تقوم بها إدارة التدريب بالوزارة.

واشار لدى مخاطبته صباح اليوم الدورة التدريبية لمستشاري المجالس التشريعية بالولايات التي نظمتها إدارة التدريب بالتعاون مع إدارة التشريع بالوزارة، الى اهمية عقد دورات تدريبية مماثلة في المجالات الاخرى المتعلقة بعمل المستشار القانوني

 واكد سالم أهمية المبادرات في عمل المستشار وكذلك التدريب تجويدا للاداء مشيدا بالجهود المتواصلة التي تقوم بها إدارة التدريب في التإهيل ورفع قدرات المستشارين مؤكدا اهمية تدريب المستشارين بالمجالس التشريعية بالولايات.

من جانبه اكد المستشار العام للشئون المالية والإدارية مولانا فتح الرحمن محمد احمد الجزولي اهمية الدورة التدريبية للمستشارين بالمجالس التشريعية بالولايات التي تمثل واحدة من السلطات الثلاث الموجودة في الدولة .

من جهتها ابانت المستشار العام بإدارة التدريب مولانا هويدا عوض الكريم ان البرنامج يشتمل على تدريب عملي وتدريب نظرى تحت إشراف إدارة التشريع كما اشارت الى انتهاج ادارة التدريب نهج التدريب عن بعد في اطار خطتها للعام 2019م وذلك حتى يدرب كافة المستشارين.