رئيس هيئة الأركان يشهدمناورات سلاح المدفعية

أكد الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين رئيس هيئة الأركان إلتزام  القوات المسلحة التام  بوقف إطلاق النار ومساندة جهود الدولة الرامية لتحقيق السلام في هذه المرحلة مؤكدا جاهزية القوات المسلحة لحراسة السلام المرتقب  ورعاية مصالح الشعب ومكتسباته وقال إنها باقية عند موقفها ووقفتها الثابتة التي  أنجزت من خلالها التغيير بإنحيازها لخيار الشعب السوداني وثورته المجيدة ..

 وأمتدح رئيس هيئة الإركان الأدوار التي يضطلع بها سلاح المدفعية ضمن منظومة القوات البرية وتشكيلات القوات المسلحة المختلفة ووصفه بالحاضنة لقيم وتقاليد وموروثات العمل العسكري الراسخة مشيدا بمستوى الأداء و الاحترافية التي يتميز بها ..

جاء ذلك لدي تشريفه بقاعدة عطبرة التدريبية صباح اليوم ختام فعاليات المشروع التدريبي للمدفعية (هدير الأتبراوي)  في نسخته الثالثة بحضور نائبه للتدريب الفريق الركن عبدالله البشير أحمد الصادق وقائد القوات البرية الفريق الركن عصام محمد حسن كرار إلي جانب عدد من مديري الادارات وقادة الوحدات وقائد سلاح المدفعية والي نهر النيل المكلف اللواء الركن عبدالمحمود حماد حسين وعدد من القادة  السابقين.

وأشار رئيس هيئة الأركان لدى مخاطبته فعاليات التمرين إلى أن القوات المسلحة وهي تستكمل إعادة التنظيم والإنطلاق إلي الأمام تتطلع في هذه المرحلة إلى تطوير التدريب وزيادة جرعاته وصولا للإحترافية المنشودة .. وفي محور الإهتمام بالفرد العسكري وتأمين ضرورياته أوضح سيادته أن ذلك هو الهدف الأول الذي تسعي القيادة لتحقيقه