رئيس الجمهورية يهنئ بروفسير شداد بفوزه برئاسة الإتحاد العام لكرة القدم ويؤكد دعمه اللا محدود للاتحاد المنتخب

الأخبار السياسية
328
0

 

أجري السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير إتصالاً هاتقياً مع البروفسير كمال شداد مهنئاً بفوزه برئاسة الإتحاد العام لكرة القدم و بقية إخوانه الذين فازوا في الإنتخابات الحرة النزيهة التي أكدت تطلع الجميع لإجراء تغيير جذري في واقع كرة القدم في السودان .
و أعرب رئيس الجمهورية عن سعادته بهذا الفوز المستحق مؤكداً دعمه اللا محدود لمجلس إدارة الإتحاد المنتخب لتحقيق النهضة الكروية المنشودة .
و حث رئيس الجمهورية الإتحاد المنتخب علي ضرورة فرض الإنضباط في واقعنا الكروي كنتيجة أساسية للنهضة ، مرحباً بالإجتماع بمجلس إدارة الإتحاد المنتخب للتفاكر حول برنامجه لتطوير كرة القدم في كافة مستويات اللعبة .
من جهته شكر البروفسير شداد السيد رئيس الجمهورية علي اهتمامه و دعمه للرياضة بالبلاد و هو الرياضي المطبوع الذي خبر خبايا كرة القدم و مشكلاتها و امتلاكه للرؤي و العزم الذي يدفع بالجهود في طريق النهضة الرياضية المنشودة.
من جهة أخري أوضح وزير الدولة برئاسة الجمهورية مدير عام مكاتب رئيس الجمهورية الأستاذ حاتم حسن بخيت بأن الإجتماع المنتظر لرئيس الجمهورية بمجلس الإتحاد المنتخب سيعقد خلال الأيام القليلة القادمة ليمثل انطلاقة نحو مرحلة جديدة برعاية الدولة للرياضة.