رئيس الجمهورية يرحب بالمستثمرين من دول العالم والإمريكيين

الأخبار السياسية
527
0
الخرطوم 25 – 2 – 2017م ( سونا ) – رحب المشير عمر حسن احمد البشير رئيس الجمهورية بالمستثمرين من كافة دول العالم والمستثمرين الإمريكيين في السودان وأكد خلال لقائه بوفد من رجال الأعمال والمستثمرين الامريكيين الزائر الي البلاد هذه الأيام ببيت الضيافة اليوم اهتمام رئاسة الجمهورية والمجلس الأعلي للاستثمار بالإستثمار والمستثمرين من دول العالم .
من جانبه قال كريك لوفونيل مستشار قانوني وعضو سابق بالكونغرس الأمريكي في تصريح صحفي “انا جزء من مجموعة من رجال الأعمال الأمريكيين اتينا لنري فرص الإستثمار في السودان وكان هذا اللقاء مع السيد رئيس جمهورية لاخطار سيادته باننا اتينا للاستثمار ولطرح الميزات التجارية والتقنية الأمريكية للسودان ” واضاف ( الرئيس كان لطيفا جدا واخطرنا بانه يريد ان يري علاقات افضل بين بلدينا ) وهذا ما نسعي اليه نحن بان نشهد علاقات افضل بين هذا الجزء من افريقيا وأمريكا.
وقال كريك إن الرئيس رحب بنا وكان باريحية كاملة وقال اننا مرحب بنا في بلده ومن جانبنا قلنا للرئيس اننا سنعود الي السودان لمزيد من التفاعل بيننا وبين رجال الاعمال والشركات السودانية .
و قال اسامة فيصل السيد وزير الدولة بالإستثمار إن رئيس الجمهورية البشير عمر البشير اكد للوفد الأمريكي ترحيبه بالمستثمرين من كافة العالم والمستثمرين الأمريكيين مؤكدا رغبة الحكومة في تطوير مناخ الإستثمار .
واشار فيصل الي ان اللقاء عكس رغبة العالم الخارجي للاستفادة من فرص الإستثمار في السودان والإستفادة من موارده الكبيرة .