رئيس الاركان المشتركة يشيد بضباط القوات المسلحة

الأخبار السياسية
387
0

الخرطوم (سونا)      أشاد الفريق أول مهندس ركن عماد الدين مصطفي عدوي رئيس الأركان المشتركة بقادة القوات المسلحة لدورهم وعطائهم في الفترة السابقة والذي أثمر استقرارا أمنيا في .كافة الجبهات ومسارح العمليات .
وقال خلال مخاطبته حفل تكريم ووداع عدد من الضباط برتبة فريق أول ركن وفريق ركن ،اليوم بوزارة الدفاع، بفضل توجيهات رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة وتوجيهات وزير الدفاع تمكنت القوات المسلحة بجهود وقدرة قادتها من الضباط والجنود من تحقيق الأمن والاستقرار وفرض السلام في كافة المسارح.
وأشار الي ان الضباط المكرمين تعددت مساهماتهم في مختلف الوظائف حيث أثبتوا كفاءة وجدارة عند تنفيذ كافة مهامهم حتى تحقق الأمن والاستقرار في البلاد .
وأكد أن القوات المسلحة ظلت تضم كواكب ونجوم في ساحات العطاء وأنها مهمومة بتقديم الوفاء لأهل العطاء قائلا: نكرم ونودع كوكبة نيرة ظلت تقدم وستظل تقدم خبراتها للقوات المسلحة وأن التغيير من سنن الحياة والقوات المسلحة .
من جانبه أعرب فريق أول ركن يعقوب إسماعيل المفتش العام السابق متحدثا باسم المكرمين عن سعادتهم ورضاءهم عما قدموه من عطاء وجهد للقوات المسلحة طيلة مسيرة عملهم، قائلا انهم حققوا خلالها العديد من الانتصارات للقوات المسلحة ،مشيراً الى أنهم سلموا الأمانة لقادة أقوياء مسلحين بالعلم والخبرة .
وقال سنظل علي العهد جاهزون لتلبية النداء في اي وقت دفاعا عن التراب والعقيدة مشيدا برئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة بتشريفه وتكريمه للضباط المودعين ولوزير الدفاع وكل قادة القوات المسلحة .