رئيس الأركان يطلع على الأوضاع الأمنيةبالنيل الأزرق

اطلع الفريق الركن هاشم عبد المطلب أحمد رئيس الاركان المشتركة على مجمل الأوضاع الامنية بولاية النيل الأزرق، وأشاد لدى زيارته حاضرة الولاية الدمازين اليوم بمستوى التنسيق العالي بين القوات النظامية ومكونات المنظومة الامنية بالولاية (القوات المسلحة – قوات الدعم السريع – قوات الشرطة – جهاز الأمن والمخابرات الوطني) الأمر الذي إنعكس إيجاباً على حالة الامن والاستقرار التي تنعم بها بها الولاية وهي تستقبل الموسم الزراعي الصيفي مشدداً على استمرار التنسيق وتكامل الادوار لتفويت الفرصة على الاعداء والمتربصين حتى تعبر البلاد هذه المرحلة التاريخية الدقيقة.

وخلال الزيارة خاطب رئيس الاركان المشتركة الضباط وضباط الصف والجنود بقيادة الفرقة الرابعة مشاة بحضور قائد الفرقة والي النيل الازرق المكلف اللواء الركن أحمد عبدالرحيم شكرت الله مجدداً إلتزام القوات المسلحة بواجباتها الدستورية ومهامها الوطنية بحماية البلاد وعدم التفريط في أمنها وإستقرارها.

كما إلتقى سيادته منسوبي قوات الدعم السريع وقوات الشرطة وجهاز الامن والمخابرات الوطني مشيداً بأدوارهم المتعاظمة في الحفاظ على أمن المواطنين وحماية أرواحهم وممتلكاتهم.

وتأتي الزيارة للاطمئنان على الأحوال الامنية بالولاية وتنوير منسوبي القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى بمجريات الاحداث وتطوراتها السياسية والامنية بالبلاد.

ورافق رئيس الاركان المشتركة كل من الفريق الركن مجدي إبراهيم عثمان رئيس أركان القوات البرية والفريق شرطة معاذ خلف الله عيساوي عضو هيئة قيادة الشرطة منسق القطاع الاوسط إلى جانب ممثل لجهاز الامن والمخابرات الوطني وعدد من قادة القوات المسلحة.