رئيس الأركان المشتركة يدشن صالة الركاب العسكريين

دشن الفريق أول دكتور ركن كمال عبد المعروف الماحي صالة الركاب العسكريين الجديدة بقاعدة الخرطوم الجوية. وتعهد لدي مخاطبته حفل التدشين بحضور أعضاء رئاسة الأركان المشتركة وعدد من قادة القوات المسلحة إلي جانب المدير العام لشركة مطارات السودان القابضة الفريق أول ملاح توجيهي ركن إسماعيل بريمة عبدالصمد تعهد بإستكمال قدرات القوى الجوية بشقيها (الطيران والدفاع الجوي) ممتدحا أدوارها في منظومة القوات المسلحة وهي تطلع بواجباتها في حماية البلاد..

وأشار عبدالمعروف إلي أن الصالة تعتبر إضافة نوعية للقاعدة وتسهم في تطبيق معايير الأمن والسلامة الجوية وفقا لماهو متعارف عليه في هذا المجال ومواكبة لما تقوم به القاعدة من واجبات وماتقدمه من خدمات في كافة المستويات، مشيدا بماتم إنجازه بتوظيف الموارد المتاحة والإمكانيات الذاتية.

وفي ذات السياق جدد سيادته إهتمام وزارة الدفاع ورئاسة الأركان المشتركة بالفرد العسكري مؤكدا الإستمرار في كل مشروعات تحقيق الرضا الوظيفي والإستجابة لمتطلبات الأفراد المادية والمعنوية .

من جانبه أكد الفريق طيار ركن صلاح الدين عبدالخالق سعيد العزم علي مواصلة العمل في تنفيذ عدد من مشروعات التطوير والبنيات التحتية والأساسية في سبيل إستدامة الجاهزية وتحقيق الإحترافية للقوى الجوية .

تجدر الإشارة إلي أن الصالة مصممة علي أحدث طراز تستخدم فيها تقنيات متطورة في مضمار خدمات المطارات وصناعة الطيران وتستوفي أعلي معايير الجودة والتميز في هذا المجال.