رئاسة الجمهورية تمنح عدداً من الضباط وسام النيلين من الطبقة الأولى

الأخبار السياسية
641
0

الخرطوم (سونا)      تعهَّد المشير عمر أحمد البشير رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بتطوير وتقدم القوات المسلحة .
وقال خلال مخاطبته حفل وداع وتكريم عدد من الضباط من رتب الفريق أول ركن وفريق ركن بوزارة الدفاع اليوم: “عهدنا أن مسيرة تطور القوات المسلحة ستستمر إلى أن نبني قوات مسلحة قوية تكون رادعة لتأمين البلاد”.
وأشار البشير إلى أن القوات المسلحة الوحيدة في المنطقة التي تعرضت للابتلاءات والتآمر لم تتعرض لها قوات مسلحة أخرى في المنطقة وقال: “ولكنها ظلت صامدة ومحافظة على أمن واستقرار البلاد بالرغم من الظروف الصعبة التي تعرّضت لها،
وأشاد البشير بكل قادة القوات المسلحة السابقين والحاليين والذين يأتون من بعد، مؤكداً أن القوات المسلحة قادرة على أن ترفد البلاد بقادة يقودون مسيرتها.
وأشاد الرئيس بالقادة الضباط المكرمين لما أعطوا وقدموا من جهود للقوات المسلحة، موضحاً أنه تكريم مستحق، مؤكداً أنهم سيظلون جنوداً أوفياء وسيلبّون النداء في أي موقع متى ما طُلب منهم.
وفي ختام الحفل قلّد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وسام النيلين من الطبقة الأولى كلاً من الفريق أول ركن يعقوب إبراهيم إسماعيل وفريق أول ركن إبراهيم محمد الحسن وفريق ركن خالد حماد أحمد وفريق ركن نصر الدين عوض الكريم وفريق ركن دفع الله الرحيمة دفع الله.