دبي للإنترنت تستضيف مؤتمر “ستيب”

تستضيف مدينة دبي للإنترنت يومي 13 و14 فبراير المقبل الدورة السابعة من مؤتمر “ستيب 2019 ” أكبر مهرجان تفاعلي للتكنولوجيا في الشرق الأوسط .

ويدعو الحدث كل سنة إلى دبي عدداً من أبرز قادة التكنولوجيا والعلامات التجارية لتبادل المعرفة والمحتوى الذي سيكون هذا العام ممتدا على أربع منصّات: “ستيب ستارت” و “ستيب ديجيتال” و “ستيب إكس” و”ستيب مال” التي تستضيف بدورها عدداً من أشهر قادة التكنولوجيا والمستثمرين وروّاد الأعمال والمبدعين من حول العالم.

ومن المتوقع أن يحضر المؤتمر أكثر من 250 شركة ناشئة لعرض أفكارها التجارية على بعض أفضل المستثمرين حول العالم كجزء من معرض الشركات الناشئة في المؤتمر وبالنسبة لأولئك الذين لا يزالون يطوّرون أفكارهم .

ويهدف جدول منصة ستيب ستارت إلى تعليم وتمكين الجيل القادم من رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنحهم فرصة المشاركة في مسابقة عرض الشركات في المؤتمر.

وتستضيف منصة “ستيب إكس” عمرو عوض الله الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في كلاوديرا لإلقاء كلمة رئيسية حول الذكاء الاصطناعي وتأثيره على مستقبل صناعة القرار في حين سيعتلي المنصّة كيستر وونغ محلل المنتج في شركة بوندي إكس لتقديم هاتف “إكس فون” إلى جانب مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بإنترنت الأشياء وتعلّم الآلة ومستقبل المواصلات والمدن الذكية.

كما ستعقد على منصّة “ستيب ستارت” نقاشات تشمل المتحدثة جيني زنغ الشريكة الإدارية في أم.أس.أي كابيتال- الشركة التي تملك 18 سنة من الخبرة في مجال رأس المال المخاطر في الصين – وستغطي منصة “ستيب ستارت” كافة المواضيع التي تتعلق بريادة الأعمال بدءاً من التأسيس إلى التوسع وجمع الأموال والاستثمار.

وعلى منصّة “ستيب مال” تنضمّ مارتا بييكارسكا مديرة المنظومة البيئية في هايبرليدجير إلى الرئيس التنفيذي لشركة تلر سيريش كومار للتحاور حول المواضيع المثيرة للجدل المتعلقة بالدفع غير النقدي ومستقبل العملات الرقمية والبلوكتشين.

ويتحدث مصطفى شمس الدين نائب رئيس شركة “بيبسيكو” لفئة الوجبات الخفيفة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال منصّة “ستيب ديجيتال” عن كيفية خلق تجارب قوية وفعالة للعلامات تجارية .. وستكون لوريال ويونيلفر من بين العلامات التجارية التي ستنضم للنقاش على منصة “ستيب ديجيتال” والتي تدور مواضيعها حول العلامات التجارية والمحتوى وتكنولوجيا الإعلان.

وقال عمار مالك المدير التنفيذي لمدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للتعهيد إنه في ظل وفرة المواهب والخبرات في مجال التكنولوجيا في مجتمعنا توفّر شراكة “دبي للإنترنت” مع “ستيب” مجالاً جديداً لتنشئة الجيل القادم من الرياديين ..مؤكدا أن المؤتمر يعزز جهودهم في توفير منصة للرياديين وخبراء العالم الرقمي ومؤسسي الشركات الناشئة ليستكشفوا فرصاً لا متناهية وليستلهموا من قصص النجاح العديدة التي تحدث في مدينة دبي للإنترنت وتعزز دور دبي كمركز للإبداع على مستوى العالم.