حملات إنجاح الموسم الزراعي تتواصل بشمال كردفان

تواصلت الحملات الإرشادية لإنجاح الموسم الزراعي بشمال كردفان التي انطلقت في منتصف اغسطس من أجل إحداث التغيرات المنشودة في العملية الانتاجية.
و اشاد الاستاذ محمد حامد سليمان وزير الزراعة والثروة الحيوانية و التنمية الريفية بولاية شمال كردفان خلال اجتماعه الموسع مع فرق الإرشاد التي انطلقت الى المحليات، أشاد بتقارير فرق الحملات لإنجاح الموسم الزراعي الذي يبشر بإنتاج وفير، وقال إن الحملات تعنى بتغيير المفاهيم والانماط التقليدية وتعزيز الإدارة المثلى للموارد .
واكد المهندس طارق امين ابوالبشر المدير العام للزراعة والثروة الحيوانية و التنمية الريفية أن حملات إنجاح الموسم تجربة جديدة سيكون اساسها متينا لتوجيه افكار المنتجين نحو تحسين الدخول والمحافظة على الموارد الطبيعية، وقال إن المشاكل والمعوقات التي وضحت خلال جولات الفرق ستكون محل اهتمام .
من جانبه أكد المهندس طالب مدني مدير إدارة الخدمات الزراعية ومنسق حملات انجاح الموسم الزراعي أن آراء ورؤى المشاركين في التنويرلمناقشة تقاريرحملات انجاح الموسم ستكون معينا هاديا لنا في تجهيز الحملات القادمة .
هذا وقدم رؤساء فرق حملات انجاح الموسم الزراعي تقارير توصي بالاستفادة من الدورس السابقة والمكتسبة في توجيه الجهود لتصبح مناشط متناسقة ذات فعالية في تحقيق التنمية المستدامة.