حكومة الجزيرة تطمئن على توفر الوقود والدقيق

اطمأن مجلس حكومة ولاية الجزيرة في اجتماعه صباح اليوم برئاسة د. محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة على الترتيبات الجارية لزيارة رئيس الجمهورية للولاية في 24 – 26 ديسمبر الجاري لإفتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية ومشروعات البنى التحتية ومخاطبة عدد من اللقاءات الجماهيرية والنوعية مُوزعة على جميع محليات الولاية كما اطمأن الاجتماع على انسياب المواد البترولية ودقيق الخبز وتوفير السيولة في الصرافات الآلية وفروع البنوك بالمحليات .

من جهتهم  أكد المعتمدون بالمحليات اكتمال كافة الترتيبات لإنجاح زيارة رئيس الجمهورية وأشاروا للضوابط التي تم وضعها لضمان انسياب الوقود والخبز بالتركيز على الداخليات ومجمعات الطلاب وعبَّروا عن ترحيب كافة قطاعات المواطنين بزيارة رئيس الجمهورية لتعزيز النجاحات التي حققتها حكومة الوِفاق والنهضة بقيادة ال والي ولاية الجزيرة تجاه تنفيذ جُملة من المشاريع التي لامست أشواق وطموحات وتطلعات إنسان الولاية .

 مِن جانبه أعلن الدكتور منجد عباس وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة بالولاية عن وصول 135 ألف جالون جازولين للولاية بزيادة 15 ألف جالون عن إستهلاك الولاية ، إضافة لعدد 85 ألف جالون بنزين .

ولفت منجد لجُملة من التدابير التي قادتها وزارته بالتنسيق مع أصحاب مطاحن الدقيق والشركات والوكلاء لتأمين توفير دقيق الخبز في جميع محليات الولاية .

 فيما شدّد الوالي على ضرورة إحكام الرقابة والضوابط في توزيع الدقيق والمواد البترولية والالتزام بتوفير احتياجات الداخليات ومجمعات الطلاب من الخبز وتعزيز التنسيق بين كافة الجهات لتأمين احتياجات المواطنين ومضاعفة الجهود لإنجاح زيارة رئيس الجمهورية للولاية عِرفاناً وشكراً للدعم والسند الذي ظلت تجده ولاية الجزيرة من رئاسة الجمهورية في كافة المجالات .