حضرموت نت:البشير يشارك في ختام فعاليات أعياد قوات الدفاع الشعبي بإستاد كوستي

أعلنت حكومة ولاية النيل الأبيض عن اكتمال الترتيبات والاستعدادات كافة لاستقبال رئيس الجمهورية عمر القائد الأعلى للقوات المسلحة، الثلاثاء، للمشاركة في ختام فعاليات أعياد قوات الدفاع الشعبي بإستاد كوستي والتي تستضيفها الولاية.
وقال وزير المالية بالولاية عبدالقادر الخير رئيس اللجنة العليا للاحتفالات بالعيد القومي الـ٢٩ لقوات الدفاع الشعبي، إن اللجنة اطمأنت على الترتيبات الخاصة بمشاركة المحليات والفعاليات في الاحتفال.

وأضاف “الولاية تسخر إمكاناتها كافة لإنجاح فعاليات ختام العيد القومي للدفاع الشعبي واستقبال رئيس الجمهورية”، مبيناً أن الخطة التي وضعتها اللجنة العليا تمضي بصورة جيدة وفق ما هو مخطط له.

وفي السياق، أوضح منسق الدفاع الشعبي بالولاية إدريس يونس، أن الجدول الزمني لمناشط الفعاليات يمضي بصورة جيدة، وأن القوافل المشاركة من المركز والولايات نفذت عدداً من البرامج بكل المحليات في المجالات كافة.

ونوه يونس إلى عدد من البرامج المصاحبة والتي تشمل المديح النبوي، والليلة الثقافية الجهادية، مبيناً أن رئيس الجمهورية سيشرف الكرنفال العسكري بمشاركة خمسة آلاف مجند من قوات الدفاع الشعبي، ويفتتح معرضاً لمنتجات المشروعات الزراعية للمجاهدين.