جياد تدعم مستشفيات الجزيرة بأجهزة ومعدات طبية

الأخبار السياسية
499
0

مدني (سونا)        قطع دكتور عماد الجاك وزير الصحة ممثل والي الجزيرة أن مشاركة شركة جياد في المعرض التجاري والاقتصادي المقام ضمن فعاليات مهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق الثالث تمثل إضافة نوعية للمعرض .
جاء ذلك لدي مخاطبته صباح اليوم الإحتفال الذي أقيم بالمعرض التجاري على شرف إستلام الأجهزة والمعدات الطبية المقدمة من شركة جياد لمستشفيات الولاية بكلفة 500 الف جنيه بحضور وفد مجموعة شركة جياد برئاسة المهندس سامي صلاح مدير شركة جياد للسيارات القابضة ولفيف من قيادات الولاية والشركة.
ولفت دكتور الجاك لإعلان حكومة الولاية العام 2017م للصحة بتخصيص ميزانيات غير مسبوقة حققت نهضة كبيرة في القطاع الصحي بالولاية ودعا الي تضافر الجهود كافة للحفاظ علي المكتسبات والإنجازات التي شهدتها الولاية في شتي المجالات لتعزيز برنامج السياحة العلاجية مبينا ان مستشفيات الولاية والمراكز المتخصصة ظلت تقدم خدمات علاجية متميزة لكافة ولايات السودان وبعض دول الجوار مما يتطلب الدعم المتواصل من الجميع خاصة الشركات الكبري في إطار المسؤولية الاجتماعية .
وأشاد دكتور الجاك باسهمات شركة جياد ودعمها المتصل لكافة فعاليات الولاية آملاً في المزيد من شركة جياد في مجال التعليم والصحة والزراعة والشئون الهندسية وقال إن الجزيرة مؤهلة لتحقيق التميز في كل المجالات .
وأشاد المهندس سامي صلاح مدير شركة جياد للسيارات القابضة بالنهضة التي شهدتها الجزيرة في فترة وجيزة .وأعلن أن دعم مجموعة جياد للقطاع الصحي بداية للمراحل القادمة مؤكداً دعمهم لبرامج حكومة الولاية لإستكمال التنمية والنهضة في شتي المحالات عبر الشراكات الذكية لكل ما يصلح حال مواطن الولاية بقيام معارض للشركة بحواضر المحليات وتفعيل الشراكة مع إتحاد العمال لتوفير مواد البناء والسيارات والرقشات .
وقطع الأستاذ عبد الله احمد قسم السيد معتمد محلية الكاملين أن جياد قاطرة للاقتصاد الوطني ورائدة للتنمية وأكد ان زيارة الوفد للولاية يعزز إهتمام الشركة بالولاية لتكملة النهضة وزاد ان جياد ظلت تدعم جانب المسؤولية الإجتماعية بتمليك مشاريع إنتاجية للفقراء وتدعم منظمات المجتمع المدني الى جانب دعم تدريب وتأهيل المعلمين .
المهندس صديق احمد عمر مدير شركة جياد للمعدات أوضح أن الشركة ومنذ إعلان نفرة تأهيل وصيانة المستشفيات والمرافق الصحية بالولاية قررت المساهمة باعتبار أن الشركة جزء من الولاية .
من جهته أشاد الدكتور نزار محمد عمر القدال رئيس اللجنة العليا لمتابعة صيانة وتأهيل المستشفيات والمؤسسات الصحية بالولاية بدعم شركة جياد واسهامها في الدفع ببرامج السياحة العلاجية مبينا ان صيانة وتأهيل المستشفيات بالولاية يتم عبر ثلاث وثبات كلفت الوثبة الأولي أكثر من 150 مليون جنيه لتأهيل المستشفيات والمراكز المتخصصة بودمدني وقال إن النقرة الثانية تستهدف تأهيل مستشفيات حواضر المحليات بكلفة تتجاوز 150 مليون جينه والنفرة الثالثة لتأهيل وصيانة المستشفيات والمراكز الصحية الريفية .