جياد الصناعية تعلن دعم التنمية والخدمات بالكاملين

مدني (سونا)            أكد الأستاذ تاي الله أحمد فضل الله معتمد محلية الكاملين قدرة مجموعة شركات جياد الصناعية علي إنتشال الإقتصاد السوداني من أزماته وزيادة الإنتاج والإنتاجية في المجال الصناعي .

جا۽ ذلك لدي لقائه صباح اليوم مديري مجموعة شركات جياد برئاسة المجموعة بالخرطوم مشيداً بالدور الرائد للمجموعة في تطوير وتوطين الصناعة السودانية ومساهمة جياد في برامج التنمية والخدمات بالمحلية في اطار الهم المشترك والمسئولية الإجتماعية للمجموعة ولفت لأهمية الود والتواصل بين  .مجتمع المحلية ومجموعة شركات جياد .

وأعلن إلتزام المحلية بإنجاح كافة البرامج والمشروعات التي تنفذها المجموعة وتذليل العقبات التي تعترضها بمزيد من التعاون والتنسيق وقال إن جياد تمثل أنموذجاً وفخراً للصناعة السودانية ولمواطني المحلية .

فيما اكد المهندس علي الطيب رئۑس المجموعة جاهزية جياد للدعم والمساهمة في إنجاح كافة البرامج التي تنفذها المحلية ضمن إهتمام المجموعة لتطوير الخدمات والتنموية بالمحلية .

على صعيد آخر بحث المعتمد محلية لدي لقائه بمكتبه أعضاء إتحاد مزار عي الخضر والفاكهة بالمحلية المعوقات التي تعترض سير العمل في كهربة .المشاريع الزراعية حيث عدد الوفد الإنعكاسات السالبه لأزمة الجازولين وإرتفاع أسعار قطع الغيار علي كلفة المحاصيل الزراعية

من جانبه أكد المعتمد إهتمامه بمعالجة القضايا التي تعترض العمل الزراعي بالتنسيق مع وزارة التخطيط العمراني مبيناً أهمية مشاركة الإتحاد في دعم المشروعات والبرامج التي تنفذها المحلية لتحسين الخدمات ودعم مشاريع التنمية ..