جماع :يؤكد ترحيب ولاية كسلا بالمستثمرين

وصف والي كسلا الاستاذ آدم جماع آدم زيارة وفد مجموعة شركات (محجوب اولاد) للولاية برئاسة رئيس مجلس ادارة المجموعة وجدي ميرغني بالمهمة؛ التي سيكون لها مابعدها خاصة تفعيل جوانب العمل والمشروعات الاستثمارية بالولاية.

وبحث الوالي – لدى لقائه وفد المجموعة – سبل التعاون والتنسيق بين الولاية والمجموعة ؛ خاصة مجال العمل الزراعي والاستفادة من إمكانيات الولاية وميزاتها النسبية في مجالات الاستثمار المختلفة.

وقال الوالي إن الولاية عملت على تهيئة البيئة وكافة الجوانب الخاصة بتشجيع الاستثمار والمستثمرين وتقديم كل التسهيلات اللازمة، مضيفا أن مجموعة شركات محجوب اولاد تعتبر من المجموعات المهمة والمساهمة في تطوير العمل الزراعي بعدد من الولايات من خلال الاستثمار وإدخال تقانات زراعية حديثة تعمل على زيادة الإنتاج والإنتاجية.

ووجه الوالي الجهات ذات الصلة بالولاية بتقديم الدراسات والمشروعات المعدة لوفد المجموعة للاطلاع عليها للوصول الى تفاهمات تخدم الأغراض المشتركة.

من جانبه؛ أكد الأستاذ وجدي ميرغني  أن ولاية كسلا تعتبر من الولايات المهمة والتي تحظى بعمل استثماري كبير لما تتمتع به من ميزات كبيرة.

وقدم تنويرا حول الأعمال التي تنفذها المجموعة خاصة في العمل الزراعي وتوطين زراعة المحاصيل النقدية لفوائدها الكبيرة، داعيا الى أهمية تكامل الأدوار ما بين المزارعين والمؤسسات ذات الصلة في العمل الزراعي.