جماعة أنصار السنة المحمدية : راضون عن الانتخابات وعلاقتنا بالوطني مثمرة

الأخبار السياسية
361
0

 

بورتسودان (سونا)- عقدت اللجنة السياسية بجماعة أنصار السنة المحمدية الملتقى السياسي الثالث بولاية البحر الأحمر ، وشرَّف الملتقى فضيلة الشيخ الدكتور إسماعيل عثمان محمد الماحي الرئيس العام للجماعة .

وقام الملتقى أمس وأمس الأول بتقييم العملية الانتخابية على مستوى المجالس النيابية القومية والولائية ومشاركة الجماعة فيها .

وأكد الأستاذ محمد أبو زيد مصطفى رئيس اللجنة السياسية لدى مخاطبته الملتقى مشاركة الجماعة الفاعلة في العملية الانتخابية ، وشكر قيادة المؤتمر الوطني لإتاحتها الفرصة لأفراد الجماعة المشاركة في العملية السياسية وإدارة شؤون البلاد ، واعتبر هذا التعاون خطوة جيدة في سبيل تعزيز العلاقة المثمرة بين الجماعة والحزب الحاكم على مستوى البرلمانات والحكومة ، وأكد رضاء الجماعة التام في مستوى التنسيق بين أفرادها والمؤتمر الوطني في كافة الدوائر الجغرافية التي ترشح فيها أفراد الجماعة ، وكشف أبو زيد أن الجماعة فازت بأكثر من (25) مقعدا (10) منها في الهيئة التشريعية القومية والبقية بالمجالس النيابية الولائية . وقدمت خلال الملتقى عدداً من الأوراق العلمية المتخصصة في العمل السياسي والدعوي وخرج الملتقى بعدد من التوصيات تدفع بالمسيرة إلى غاياتها المرجوة . يذكر أن الملتقى حضره أعضاء اللجنة السياسية بكافة ولايات السودان .