توجيه سعودى بتوقيع مذكرة تفاهم مع السودان

الخرطوم (سونا)- أعرب الاستاذ محمد أبو زيد مصطفي وزير السياحة والآثار والحياة البريه عن سروره وغبطته لدي تلقيه  نبأ التوجيه الملكي الصادر من المملكة العربية السعودية لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة الوطنية للسياحة والتراث لتوقيع مذكرة تفاهم مع السودان .

وقال الوزير إن وكالة الانباء السعودية (واس) أوردت خبرا يفيد أن مجلس الوزراء السعودي أصدر توجيهها لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة الوطنية للتراث والسياحة لتوقيع مذكرة تفاهم مع نظيرتها في السودان  .

وشكر سيادته المملكة قائلا ” تلقيت هذا النبأ بكل سرور وغبطة وكنت انتظره منذ فترة ” وأضاف أنه التقي بالامير سلطان في عدد من المحافل الدولية والعالمية  وأكد علي  النهضة الملموسة  التي تشهدها المملكة في مجال السياحة .

وأشاد  أبو زيد قي تصريح  (لسونا ) بالقرار وثمن دور المملكة  في السودان في كافة المجالات ومواقفها المشرفة مع البلاد في المحافل الاقليمية والدولية مشيدا بالعلاقات الازليه التي تربط بين الشعبين والحكومتين .

وأشار الي وقفة المملكة الأخيرة مع المتضررين من السيول والامطار مشيرا الي  أن خادم الحرمين الشريفين منح  1500 فرصة حج لأسر شهداء  عاصفة الحزم  .