تأييدقيادات غرب كردفان والنيل الابيض لاعلان الطوارئ

(سونا)-اعلنت قيادات وفعاليات المجتمع المدني بولايتي غرب كردفان والنيل الابيض تأييدها ومباركتها لقرارات رئيس الجمهورية باعلان حالة الطوارئ والسبل التي انتهجتها الدولة لمعالجة الاوضاع الاقتصادية بالبلاد، جاء ذلك لدي استقبال الفريق ركن احمد خميس بخيت والي النيل الابيض ببيت الضيافة بربك صباح اليوم وفد فعاليات وقيادات ولاية غرب كردفان لتقديم التهنئة للوالي لاختياره واليا للنيل الابيض.

ودعا والي النيل الابيض الفريق ركن احمد خميس بخيت قيادات ولاية غرب كردفان والنيل الابيض بأهمية المحافظة على التعايش الاجتماعي وتفعيل الحوار المجتمعي ووحدة الصف دون اقصاء لاحد ، ووعد بالمضي قدما في تحقيق التنمية والرفاهية لانسان الولاية .

وعبرت قيادات وفعاليات غرب كردفان عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الجمهورية على الثقة في اختيار احمد خميس واليا للنيل الابيض في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ البلاد ،مشيرين الي إن اختياره جاء لخبرته وقدراته التنفيذية والامنية والادارية والسياسية التي يتمتع بها.

وفي ذات السياق رحبت قيادات ولاية النيل الابيض بزيارة وفد فعاليات غرب كردفان وقالوا إن القيادات التي ضمهما الوفد تؤكد ان احمد خميس ترك سيرة طيبة وعطرة في ولاية غرب كردفان ، مؤكدين قوقفهم ومؤازرتهم للوالي حتي يعبر بهذه المرحلة الحالية وتحقيق التنمية بالولاية.