بحث قضايا الزراعة والثروة الحيوانية بشرق النيل

استضاف د. ناجي محمد علي منصور معتمد محلية شرق النيل امس المهندس/ الطاهر الطيب وزير الزراعة والثروة الحيوانية والري بولاية الخرطوم وإداراته العامة برئاسة المحلية بحضور نواب محلية شرق النيل وإداراتها العامة .. وانعقد اجتماع موسع ناقش جميع قضايا الزراعة والثروة الحيوانية والري بالمحلية ..
وزير الزراعة وبعد استماعه لنواب وإدارات المحلية أشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها محلية شرق النيل لترقية وتطوير الأداء وأجزل الثناء على تميز المحلية في التخريط والشريط الناري والمشاريع الجارية والمخططة .. وبشر الوزير بإسناد هذه الجهود وببداية العد التنازلي لترعة شرق النيل وسوق الماشية ..
معتمد شرق النيل أكد مضي المحلية في تسريع خطى التنمية الزراعية والحيوانية وأكد تلاحم وتكاتف جميع شرائح مجتمع شرق النيل، مشيدا بالنواب وإسنادهم ومؤازرتهم له في كل صغيرة وكبيرة وأعلن للجميع أن شرق النيل في ظل هذا الانسجام الذي تشهده جاهزة تماما لتذليل كل العقبات التي تقف دون إكمال جميع المشاريع المخططة، مؤكدا أن الرؤى الفنية والإدارية لهذه المشاريع متوافقة مع سياسات الوزارة واستراتيجيتها في شرق النيل .
قدم نواب شرق النيل بالمجلس الوطني والمجلس التشريعي تنويرا شاملا أحاط بواقع ومستقبل الجهد الذي قدم ويقدم في مجال الزراعة والحيوان والمشاريع ذات الصلة وأكد الجميع إسنادهم لجهود الوزير والمعتمد خدمة لإنسان شرق النيل ودفعا قويا لخطى الإنتاج والإنتاجية التي تنتظم البلاد ..
مديرو الإدارات العامة بوزارة الزراعة والثروة الحيوانية والري بالولاية والمحلية قدموا سردا دقيقا للجهد الجاري والمخطط وعبره أسهموا في تصويب الاجتماع والنقاش نحو المشاريع العاجلة والاستراتيجية ..