النقابة العامة لعمال الإعلام والثقافة والاتصالات ترحب بقرار رفع الحظر الاقتصادي

الأخبار السياسية
444
0

 

رحبت النقابة العامة لعمال الإعلام والثقافة والاتصالات بالقرار الأمريكي الذي صدر مؤخرا برفع العقوبات الاقتصادية عن السودان، وقال الاستاذ موسى حماد كافي رئيس النقابة العامة – في كلمته امس في اجتماع المجلس العام الأول للنقابة العامة؛ والذي جاء تحت شعار ” نحو بناء نقابي راسخ” برعاية وزير الشباب والرياضة الاتحادي قال إن هذا القرار يعتبر خطوة إيجابية في اتجاه العلاقات السودانية الأمريكية ويعبر عن نجاح الدبلوماسية السودانية؛ داعيا الأجهزة الإعلامية للاستفادة من هذا الحراك الاقتصادي؛ والذي بدوره سينعكس إيجابا على العمال بزيادة الإنتاج والإنتاجية.
وتطرق للدور الذي ظلت النقابة العامة تقوم به تجاه منسوبيها، مشيدا بكل النجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية، داعيا الى مزيد من الجهد.
من جانبه؛ أكد المهندس صلاح إبراهيم أمين شؤون التنظيم والتعبئة بالاتحاد العام لنقابة عمال السودان ارتباط الهيئات النقابية من كل الولايات بهذا المجلس، مما يؤكد تقوية النسيج الاجتماعي وارتباط النقابة بالقواعد، وشدد على تقوية العلاقات مع المخدم؛ وذلك لتنفيذ ومتابعة كل استحقاقات العاملين.
الجدير بالذكر أن الاجتماع عقد بحضور ممثلين لكل ولايات السودان وقيادات العمل النقابي والاتحاد العام لنقابات عمال السودان .