انطلاقة خدمات الجيل الرابع للاتصالات بورتسودان

 أكد والي البحر الأحمر الأستاذ الهادي محمد علي؛ اهتمام حكومة الولاية وحرصها على الاستفادة من الموقع الاستراتيجي لأن تصبح بورتسودان المدينة الذكية الأولى على مستوى السودان في خدمات الاتصالات. وبشر الوالي – لدى لقائه بقاعة السلام ببورتسودان وفد مجموعة شركة سوداني للاتصالات – بانطلاقة الجيل الرابع لخدمات الاتصالات من بورتسودان خلال مهرجان البحر الأحمر للسياحة والتسوق الثاني عشر في نوفمبر المقبل.

    من جانبه؛ عدد المدير التنفيذي لشركة سوداني للاتصالات مهندس طارق حمزة – خلال اللقاء – المزايا التفضيلية لموقع الولاية الاستراتيجي في خارطة الاتصالات باعتبارها بوابة الاتصالات الى أفريقيا، وأعرب عن مباركة مجموعة سوداتل لانطلاقة خدمات الجيل الرابع للاتصالات من مدينة بورتسودان والتي تشمل خدمات الدفع الإلكتروني، وخدمات الصحة والتعليم عن بعد، بالإضافة الى خدمات التواصل الاجتماعي، وخدمات السيف بوينت، الى جانب التغطية الشاملة لمحليات الولاية المختلفة بخدمات الاتصالات.

وأشار الوالي الى الترتيبات الجارية لتوقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين الولاية ومجموعة سوداتل لتحديد احتياجات والتزامات الجانبين لتطوير خدمات الاتصالات.