السفير عبد المحمود عبد الحليم يبعث رسالة تهنئة لأبناء الجالية السودانية بالقاهرة

الأخبار السياسية
747
0

القاهرة 10-9-2016 (سونا) – هنأ عبد المحمود عبد الحليم سفير السودان بجمهورية مصر العربية ابناء الجالية السودانية بجمهورية مصر العربية بمناسبة عيد الاضحى .
يسعدنى ويشرفنى أن أتقدم لكافة أبناء وبنات السودان المقيمين بجمهورية مصر العربية الشقيقة بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلين المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات وعلى بلادنا الغالية بمزيد من التقدم والأمن والازدهار.
ولعلها سانحة مباركة كذلك أن أتقدم لأبناء الجالية من ضيوف الرحمن بأمانينا ان يتقبل الله قيامهم بأداء فريضة الحج سائلين الله كذلك لهم حجا مبرورا وسعيا مشكورا وذنبا مغفورا وان يعيدهم وبقية الحجاج إلى ديارهم سالمين.. إننا إذ نحتفل بعيد الأضحى المبارك فإنه لابد أن نستشعر معانى الفداء وان يكون ذلك هاديا لنا فى خدمة الوطن وبذل النفس والنفيس لخدمته والزود عنه..
لعل من البشريات الطيبة أن يأتى العيد وقد تبقت أسابيع قلائل لاجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين السودان ومصر خلال الأسبوع الأول من أكتوبر القادم وزيارة فخامة السيد رئيس الجمهورية لجمهورية مصر العربية و التى يتم خلالها افتتاح معبر أرقين تعزيزا للتواصل الاجتماعى وتطويرا للعلاقات التجارية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية بين البلدين .. نكرر التهانى لجاليتنا العظيمة على امتداد جمهورية مصر العربية .. وكل عام وانتم بخير .