الناطق الرسمي لحركة دبجو يبارك خطوة إطلاق سراح أسرى حركته

الأخبار السياسية
670
0

الخرطوم 11-9-2016م(سونا) – بارك الأستاذ أحمد عبدالمجيد الناطق الرسمي باسم حركة العدل والمساواة بقيادة العميد بخيت دبجو جهود أسري حركته الذين تم إطلاق سراحهم مؤخراً في إحلال السلام وإنزال مضامينه في دارفور، مضيفاً أن إطلاق سراحهم خطوة تؤكد أن حركتهم كانت في الاتجاه الصحيح.
وأشار عبدالمجيد في تصريح لوكالة السودان للأنباء إلى أنهم يثمنون بشكل عام أي مسعى لاطلاق سراح الأسرى، مضيفاً أنها خطوة مرحب بها.
وقال إن حركتهم قدمت نموذجاً صادقاً في الحوار والحكمة في أخذ الحقوق والتضحيات لتثبيت ماتتخذ منه منهجاً، زائداً أن خير دليل على ذلك صبر قيادات الحركة الرهائن على تحقيق قيم السلام وتوطين الاستقرار والتنمية رغم ماوقع عليهم.
وثمن الناطق الرسمي باسم الحركة دور القيادات التى انضمت للسلام ، مشيداً بدور حركته الطليعي لتحقيق السلام والأمن والاستقرار في دارفور، فضلاً عن دور المنظمات الإقليمية والعربية ومجالس حقوق الإنسان، وقيادات رجال الإعلام والحقوقيين والإدارات الأهلية والأحزاب السياسية والطرق الصوفية ومنظمات المجتمع المدني وكل الذين ساهموا بالضغط لابراز حقوق القيادات المرتهنة لنيل حريتهم كاملة غير منقوصة.