النائب العام يبحث مع المدير العام لقوات الشرطة آفاق التعاون

الأخبار السياسية
571
0

 

بحث مولانا عمر أحمد محمد، النائب العام لجمهورية السودان، بمكتبه اليوم مع الفريق أول هاشم عثمان الحسين مدير عام الشرطة سبل تطوير التعاون والتنسيق بين النيابة والشرطة في المرحلة القادمة بحضور عدد من قيادات الشرطة بالولاية، وعدد من أعضاء النيابة العامة .

وقال النائب العام، إن دور الشرطة في تحقيق العدالة، ومنع الجريمة دور مشهود وفعال، مؤكداً ضرورة إحكام مجالات التعاون والتنسيق بين الجهازين لخدمة العدالة، وإرساء قواعد السلم الاجتماعي، والأمن والاستقرار لجميع أفراد المجتمع من خلال تطبيق القانون.

وثمن النائب العام مواقف الشرطة في استضافة مقار وكلاء النيابة لفترات طويلة في بعض الأقسام بكافة ولايات السودان، مشدداً على أهمية توطيد العلاقة بين النيابة و الشرطة في المرحلة القادمة، مؤكداً استعداد النيابة للتعاون مع الجميع لما فيه مصلحة البلاد والعباد. من جانبه، أكد الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين مدير عام الشرطة ، استعداد الشرطة بكافة إداراتها وأقسامها إلى التعاون التام مع النائب العام ووكلاء، النيابة في المرحلة الجديدة، مشيراً لجدية الشرطة في العمل المشترك بما يحقق العدالة في البلاد، مشدداً على أهمية التكاتف والتعاضد مع النيابة في كافه القضايا التي تتطلب التعاون والتنسيق والعمل المشترك.