المركزي يؤكد دعمه للحملة الترويجية للدفع الالكتروني

الخرطوم (سونا)       أكد مساعد محمد أحمد النائب الأول  لمحافظ بنك السودان المركزي دعم البنك والإدارة العليا بالبنك للحملة الترويجية لتفعيل نظم الدفع، ودعمها المطلق لاستخدام وسائل الدفع الالكتروني كبديل آمن وفعال للتعامل بالكاش .

جاء ذلك خلال إفتتاح مساعد محمد أحمد النائب الأول للمحافظ بمرافقة السيد رئيس اتحاد المصارف لأسبوع التقنية المصرفية بقاعة الصداقة والمقام خلال الفترة من 24 وحتى 27 من نوفمبر الحالي .

وأشاد مساعد بالجهود التي بذلت في إعداد جناح البنك المركزي بأسبوع التقنية المصرفية والذي ينظمه اتحاد المصارف السوداني بالتضامن مع بنك السودان المركزي  .
وقد تضمن جناح البنك المركزي سوقاً يشتمل على العديد من المنتجات والسلع والخدمات المقدمة للجمهور للشراء عبر وسائل الدفع الالكتروني فقط بتخفيضات هائلة، وذلك بمشاركة كبرى الشركات التجارية والخدمية .

كما يقدم الجناح العديد من الفعاليات المصاحبة والتي إشتملت على فقرة مقدمة من سلاح الموسيقى وفاصل لمدح المصطفى عليه الصلاة والسلام، كما تم طرح أسئلة للتعريف بنظم الدفع ومن ثم السحب على فرصة عمرة مجانية لأحد المشاركين مقدمة من وكالة منازل المعتمر للحج والعمرة .