المجلس الاعلي للدعوه والارشاد يبتدر برامج لتدريب الائمة والدعاة علي التعامل مع وسائل الاعلام

الخرطوم .٢٦-٣-٢٠١٩م

جدد د.جابر إدريس عويشه ، الوزير ـ رئيس المجلس الاعلي للدعوه والارشاد بولاية الخرطوم التأكيد علي الاهتمام بالكادر الدعوي تأهيلا وتدريبا ، مشيرا الي ان التطور التقني حتم ضرورة مواكبة الائمة والدعاة للوسائط وإستخداماتها توظيفها .
وأمن عويشه ـ لدي لقائه بمكتبه د.سلوي حسن صديق مدير عام اكاديمية السودان لعلوم الاتصال والتدريب الاعلامي ود. لبني المأمون مدير اذاعة الاكاديميه ـ أمن علي تحويل الرؤيا والافكار المطروحه بين الجانبين الي برامج تفصيليه والبدء في انفاذها الشهر القادم ، معربا عن سعادته للتعاون والتنسيق مع الاكاديميه.
فيما ابدت د. سلوي حسن صديق ، مدير عام اكاديمية السودان لعلوم الاتصال استعدادها للتعاون مع المجلس في مجال تدريب الكادر الدعوي علي التعامل مع وسائل الاعلام لتفريخ دعاة مؤثرين يسهمون في نشر رسالة الدعوه وتزكية المجتمع ، مشيرة الي ان ابواب الاذاعه مشرعه للتعاون في مجال البرامج الدعوية والارشاديه بإعتبارها اذاعه توعية.
من جانبه قدم  الاستاذ علي ابراهيم الحدقنو، مدير إدارة الاعلام والعلاقات العامة بالمجلس رؤية ادارة الاعلام للتعاون المشترك والتنسيق مع ادارة الاكاديمية ، معددا اوجه التعاون في مجالات التدريب الاعلامي النتخصص في مجال الاعلام الجديد وصقل مهارات الائمة والدعاة في التعامل مع وسائل الاعلام بجانب الانتاج الاذاعي المشترك وتوظيف البرامج والمساحات الدينيه بالاذاعه لخدمه قضايا الدعوه.