الفيدرالي يدعو العسكري والحريةوالتغييرللتوصل لاتفاق

  دعا رئيس حزب الأمة الفيدرالي بولاية شمال دارفور المهندس انور اسحق سليمان المجلس العسكري وقوى  اعلان الحرية والتغيير و التنظيمات السياسية والحركات المسلحة بضرورة تحكيم صوت العقل وتقديم المصلحة الوطنية العليا على اي مكسب حزبي او ذاتي من اجل العبور بالبلاد الي بر الامان .

وقال ان كل الشعب السوداني في انتظار وترقب للتوصل لاتفاق نهائي بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى اعلان الحرية والتغيير في سبيل فتح صفحة جديدة من التوافق السياسي والتراضي الوطني واللذان بدورهما يمهدان لسودان جديد يحمل قيم المواطنة على اساس الحقوق والواجبات.

وشدد في تصريح (لسونا) علي ضرورة تقديم الكفاءات علي اي انتماء آخر لكي يعود السودان ماردا في افريقيا والمنطقة العربية والعالم الاسلامي. مطالبا جميع الاطراف بتقديم تنازلات من اجل الوصول الى تراضي وطني وتوافق سياسي يجنب الوطن ويلات التشظي والاحتراب وعدم الاستقرار. مؤكدا سعي حزبه الحثيث مع كل الشركاء السياسين للاعلاء من الأجندة الوطنية والعمل علي محاصرة الأجندة الخفية الأخرى التي لاتريد للسودان التقدم والازدهار والوصول الي مصاف الدول المتقدمة داعيا الجميع الي ضرورة المساهمة في النهوض بالوطن من كبوته  بادوار متنوعة مع ضرورة المساهمة بحزم وعزم علي انجازها حتي نكون قادة وسادة حقيقيين في بلادنا لا يميزنا الا القدرة علي تحمل المسؤولية والعمل بتجرد ونكران الذات لخدمة الوطن.