الفرقه الأولى مشاة تودع والي الجزيرة السابق

(سونا) – أكد اللواء الركن أحمد منان أحمد صبير والي ولاية الجزيرة المكلف أن ديدن القوات المسلحة تكريم منسوبيها الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل تراب الوطن وعزته.

جاء ذلك لدى مخاطبته الاحتفال الذي نظمته الفرقة الأولى مشاة صباح اليوم على شرف وداع اللواء الركن عبد العزيز عثمان الأمين سعد والي الولاية وقائد الفرقة  السابق بحضور اللواء إبراهيم محمد المهدي مدير شرطة الولاية ولفيف  من القيادات التنفيذية ومدير الإدارة القانونية ورموز وأعيان الولاية وضباط الفرقة الأولى مشاة.

ودعا الوالي المكلف لتعزيز الجهود والتنسيق وتكامل الأدوار لتحقيق الأهداف المنشودة تجاه تنمية وتطور واستقرار ولاية الجزيرة لقيادة الاقتصاد الوطني وريادة الإبداع والثقافة والفنون والرياضة ومنارة سامقة للعلم. وعبر عن فخره واعزازه بالعمل في ولاية الجزيرة لما تمثله من أهمية اقتصادية واستراتيجية تعول عليها البلاد للخروج من الأزمات الاقتصادية،  مشيداً بالترابط الاجتماعي الذي تحظى به الولاية في مكوناتها المختلفة.

من جانبه أكد المحتفى به أن أهل الجزيرة فتحوا له قلوبهم قبل بيوتهم وقطع بأن ولاية الجزيرة أنموذج للتمازج الاجتماعي والترابط الأسري، وأشاد بالتنسيق والتعاون القائم بين القوات النظامية بالولاية من أجل العبور بالولاية لبر الأمان وتجنيبها الفتن.

ولفت إلى أن إنتهاء تكليفه لا يعني انقطاعه عن الولاية التي تعد نقطه مشرقة في مسيرته العملية الطويلة وعبرعن شكره لكل من ساهم وحضر التكريم الذي يمثل تاجاً يعتز به ودين باقي في عنقه.