الغرفة الاعلامية لانجاح الحوار تبحث اداء الاجهزة الاعلامية واسناد الموازنة

الأخبار السياسية
486
0

الخرطوم (سونا) – عقدت الغرفة الإعلامية لإنجاح الحوار الوطني اجتماعها الدوري السابع بمكتب رئيس الغرفة وزير الدولة للإعلام الأستاذ ياسر يوسف بالاشتراك مع اللجنة الإعلامية لإسناد الميزانية.
وقال الأستاذ ياسر يوسف في تصريحات صحفية إن الاجتماع بحث أداء أجهزة الإعلام في تغطيتها لمناقشات لجان الحوار الوطني باعتباره مشروعاً وطنياً.
وأضاف أن المشاركين في الاجتماع تلقوا تنويراً من الأمانة العامة للحوار الوطني حول القضايا التي تم الاتفاق عليها والقضايا التي اختلفت وجهات النظر حولها والتي سيتم رفعها للموفقين.
وأوضح أن أجهزة الإعلام ستركز في المرحلة القادمة على نقل ما يدور من مناقشات في اللجان الست للشعب السوداني ، وتنظيم يوم مفتوح السبت القادم للحديث عن مضامين ومآلات الحوار الوطني خلال احتفال البلاد بذكرى الاستقلال المجيد.
وأشار إلى أن اللجنة ناقشت كذلك إسناد الموازنة التي تحمل بشريات كبيرة للشعب السوداني ، داعياً الأجهزة الإعلامية لتحليل الميزانية وتسليط الضوء عليها وتركيزها على القطاعات الإنتاجية ، ودعم الشرائح الضعيفة ، وزيادة عدد الأسر المستفيدة والتوسع في إنتاج الكهرباء ودعم الزراعة والقطاع الصناعي لقيادة نهضة البلاد .
وتضم الغرفة رؤساء وممثلو الأجهزة الإعلامية ورؤساء الدوائر الإعلامية .