العائدون الي منطقة قولو يطالبون البشير بزيارتهم

  كشف مفوض العودة الطوعية واعادة التوطين الامير تاج الدين ابراهيم عن مطالبة العائدين في جبل مرة بزيارة الرئيس عمر البشير اليهم لتاكيد دعمهم ومساندتهم له في الفترة المقلبة .

ووصف تاج الدين الزيارة التي قام بها مساعد رئيس الجمهورية الدكتور فيصل حسن ابراهيم لجبل مرة بأنها تاريخية ووجدت الترحاب والإشادة من العائدين في تلك المناطق .

 وأكد  ان زيارة دكتور فيصل كانت موفقة  وفي الوقت المناسب للوقوف حجم العودة الطوعية الكبيرة للعائدين الي منطقة قولو بجبل مرة .واكد تاج الدين  أن مساعد رئيس الجمهورية وجه جهات الاختصاص الاهتمام بقضايا العائدين وذالك  بتوفير الخدمات الضرورية لهم مناشدا  عبدالواحد نور بضرورة تحكيم صوة العقل والعودة الي ارض الوطن للمشاركة  والمساهمة في بناء الوطنوقال المفوض ان اهل جبل مرة رحبوا بالزيارة التاريخية لمساعد الرئيس وفي نفس الوقت طالبوا بزيارة رئيس الجمهورية المشير عمر البشير الي منطقة قولو.

وأشاد تاج الدين بالجهود التي بذلتها وزارة الضمان والتنمية الاجتماعية وديوان الزكاة في توفير الخدمات الضرورية للعائدين مشيدا بجهود حكومة وسط دارفور والأجهزة الأمنية المختلفة في توفير الأمن لمناطق العودة في منطقة قولو.