السودان يدين بأقوى العبارات التفجيرات الآثمة بباريس

الأخبار السياسية
548
0

الخرطوم (سونا)- أدان السودان التفجيرات التي ضربت عدة مناطق بالعاصمة الفرنسية باريس أمس الجمعة وأسفرت عن عدد من الضحايا مؤكدا تضامنه الكامل مع فرنسا والمجتمع الدولي في مساندة الجهود الدولية المبذولة لمكافحة العنف والتطرف.
وقالت وزارة الخارجية في بيان لها اليوم إنها تدين بأقوى العبارات التفجيرات الآثمة التي وقعت مساء امس في عدة مناطق بالعاصمة الفرنسية باريس وأسفرت عن مقتل عشرات الضحايا وجرح المئات من الأبرياء.
وفي ما يلي تورد (سونا) بيان وزارة الخارجية :-

بيــــــان وزارة الخارجية بشأن ادانة أحداث التفجيرات في فرنسا

تدين وزارة الخارجية بأقوى العبارات التفجيرات الآثمة التي وقعت مساء امس في عدة مناطق بالعاصمة الفرنسية باريس وأسفرت عن مقتل عشرات الضحايا وجرح المئات من الأبرياء.
ان السودان اذ يدين بشدة هذه العمليات الغاشمة فانه يتقدم بخالص التعازي والمواساة لحكومة وشعب الجمهورية الفرنسية الصديقة ولعائلات وأسر الضحايا .
ويؤكد السودان تضامنه الكامل مع فرنسا والمجتمع الدولي في مساندة الجهود الدولية المبذولة لمكافحة العنف والتطرف الذي يخالف جميع الحدود والأديان والقيم الانسانية فأصبحت يداه الغادرة تطال حياة الأبرياء وتدمر دون تمييز في شتى دول العالم.
ويؤكد السودان ضرورة تضافر الجهود الدولية كافة من اجل مكافحة الاٍرهاب ودحره ، ودراسة و معالجة اسبابه وجذوره بما يسهم في تحقيق السلام والأمن والاستقرار لجميع بلدان العالم.