السدود تشيد بدور الإدارة العامة لتأمين المنشآت

أعلنت وحدة تنفيذ السدود بوزارة الموارد المائية والري والكهرباء كامل تعاونها مع الإدارة العامة لتأمين المرافق والمنشآت بوزارة الداخلية وتمكينها من أداء دورها في مشروعات الوحدة كافة.
في السياق أكد المهندس موسى عمر أبو القاسم المدير العام لوحدة تنفيذ السدود لدى لقائه بمكتبه باللواء رزين سليمان مصطفى مدير الإدارة العامة لتأمين المرافق والمنشآت، جاهزية الوحدة في توفير كافة المعينات الفنية والإدارية لتسهيل مهام العمل، كما تقدم بالشكر لقوات الشرطة ممثلة في الإدارة العامة لتأمين المرافق والمنشآت لفعاليتها الكبيرة في بسط وحفظ الأمن.
من جهته وصف رزين مشروعات الوحدة بالناجحة، مشيدا بمشروعات حصاد المياه بولايات دارفور والقضارف التي وقف عليها إبان فترة عمله في هذه الولايات، كما أبدى استعداده للقيام بواجباتهم على أكمل وجه وأن ذلك يعد أولوية لارتباطه بمصالح البلاد العليا، مؤكدا أهمية مساهمة الوحدة في التدريب وبناء القدرات لمنسوبي شرطة تأمين السدود، مشدداً على أهمية التتسيق المشترك وتوفير المعيانات اللازمة.
من جانبه أوضح العميد سيف الدين أحمد الحاج مدير شرطة تأمين السدود أنه قد بدأ عمله بالمرور على كافة منشآت السدود حيث وجد التعاون التام من الجميع، مؤكداً أنهم وضعوا الخطط اللازمة لتأمين كافة السدود والمنشآت الأخرى بالكفاءة المطلوبة.