الداخليه توجه منسوبيها باستخدام التقنية في العمل الشرطي

الخرطوم : منصة الناطق الرسمي

أكد الفريق شرطة صديق عبدالله عبدالقادر مساعد المدير العام للإمداد أهمية وضرورة استخدام وسائل التقنيات المتطورة والحوسبة في عمل الإمداد.

جاء ذلك لدى تفقده اليوم الإدارة العامة للإمداد بحضور مدير الإدارة العامة للإمداد ومدراء الدوائر والإدارات، مؤكدا المضي قدما في برامج التطوير والتحديث والتجديد والتجويد والابتكار. وأشار سيادته إلى أن الإدارة العامة للإمداد تعد من الإدارات المهمة والمفصلية والتي يناط بها أدوار متعاظمة في توفير كافة احتياجات قوات الشرطة، الأمر الذي يحتم عليها تطبيق إجراءات مقاييس الجودة والكفاءة في استجلاب المهمات والمنتجات العسكرية والآليات والمركبات وتطبيق احترازات واشتراطات السلامة في عمليات التخزين، داعيا إلى تكاتف الجهود في إنفاذ الواجبات والمهام بصورة جماعية مع الاهتمام ببيئة العمل وتوفير المعينات اللازمة والتوظيف السليم للموارد وعدم إهدارها والمضي قدما في برامج الإسناد وابتكار واعتماد مبادرات لتجويد الأداء بجانب الاهتمام بالفرد في معاشه وبيئة عمله .

من جانبه استعرض اللواء شرطة محمد عبد العزيز عمر مدير الإدارة العامة للإمداد برامج ومشروعات إدارته من خلال الجهود المتعاظمة التي تضطلع بها في توفير مستلزمات واحتياجات قوات الشرطة، مبينا أن الإدارة العامة للإمداد تمضي قدما وبخطوات ثابتة في تقديم خدمة متميزة ومتطورة تلبي طموح وتطلعات منسوبي قوات الشرطة وذلك وفق خطط وبرامج مدروسة تواكب التطور التقني والتكنلوجي.
وتفيد متابعات ( المكتب الصحفي للشرطه ) إلى استماع مساعد المدير العام للإمداد لشرح تفصيلي من مدراء إدارت الإمداد عن طبيعة عملهم ومعوقات العمل وقد وقف عليها السيد مساعد المدير للإمداد ووعد بمعالجتها وتذليلها وتقديم الدعومات الاجتماعية التي تحقق الرضا الوظيفي للقوات. وقام سيادته بعد ذلك بجولة ميدانية شملت المخازن الرئيسية ومصنع ومشغل ملبوسات الشرطة إضافة إلى مطبعة الشرطة .