الجزيرة تكرم ايلا في 25 فبراير الجاري

الأخبار السياسية
320
0

مدني في 22-2-2017م(سونا) – عقد الدكتور عبد الله حمد النيل معتمد محلية الحصاحيصا بمكتبه اليوم مؤتمراً صحفياً أعلن خلاله اكتمال كافة الاستعدادات لتكريم الدكتور محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة .في الخامس والعشرين من فبراير الجاري .
وأبان المعتمد أن التكريم جاء بخيار المواطنين وفاءًا وعرفاناً لما قدمه الوالي للمحلية من خدمات صحية .وتعليمية ورصف الطرق الداخلية بالحصاحيصا وانتشار كل المشاريع التنموية بالمحلية.
وكشف المعتمد عن خطة العام 2017م التي ستحول مدينة الحصاحيصا إلى مدينة سياحية وذلك بتصديق جملة من المشروعات على كورنيش النيل الأزرق وتشغيل الخط النهري السياحي الذي يربط الحصاحيصا بالخرطوم وود مدني .
وقال المعتمد أن كهربة المشاريع الزراعية قطعت شوطاً كبيراً بالانتهاء من 80 %من المشاريع المستهدفة وقال أن الجهد الشعبي له القدح المعلى في تنفيذ المشاريع الخدمية مؤكداً أن قرابة .الـ25 مركزاً صحياً تم تشييدهم بالجهود الشعبية والرسمية .
وأكد الأستاذ عصام مصطفى البشير رئيس اللجنة العليا لتكريم ايلا أن جميع اللجان التي تم تكوينها تعمل بهمة عالية من أجل إخراج الاحتفال بالصورة المطلوبة في التاريخ المعلن
وفي ذات السياق عقدت الهيئة الشعبية لتكريم د. محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة بمحلية جنوب الجزيرة اجتماعاً موسعاً اليوم ضم قيادات ورموز واعيان المحلية برئاسةالأستاذ احمد شريف رئيس الهيئة
و اكد الاجتماع علي اهمية التكريم من قبل مواطني المحلية تقديرا لادواره الكبيره في النهضة التنموية والخدمية التي شهدتها المحلية.
وناقش الاجتماع التصور الخاص ببرنامج التكريم وتم تشكيل عدد من اللجان للاضطلاع بدورها في اخراج الاحتفال بصورة تليق ومكانة المحلية .
مما يجدر ذكره ان كل جماهير محلية جنوب الجزيرة أبدت إستعدادها التام وتفاعلها للمشاركة في إحتفالات التكريم تقديرا للجهود العظيمة التي قامت بها حكومة( الامل والتحدي ) لتلبية طموحات وتطلعات إنسان المحلية .