البشير يوجه شرق دارفور بالمحافظة علي الامن

الضعين 1-12-2018 م (سونا) – وجه رئيس الجمهورية المشير عمر البشير قيادات شرق دارفور علي المحافظة علي الأمن والاستقرار الذي تحقق وودعا الي تضافر الجهود من أجل تعزيز مسيرة التنمية والبناء في كافة أنحاء الولاية.
وأكد سيادته لدي لقائه مساء اليوم بمنتزه ام الديار السياحي بالضعين القيادات السياسية بالولاية أن مشروعات التنمية والخدمات ستسير بذات الوتيرة مشيرا إلي قدرة الولاية على استيعاب مشروعات استثمارية كبيرة توفر فرص كبيرة للعمل.
ولفت البشير الي آثار السلام والأمن التي تجسدت في التنمية التي انتظمت الولاية في فترة قصيرة.
وأجمعت القيادات السياسية والاجتماعية والمرأة والإدارة الأهلية بولاية شرق دارفور خلال اللقاء علي ترشيح رئيس الجمهورية المشير عمر البشير لدورة رئاسية جديدة.
وامنوا علي الدور الكبير الذي لعبته الدولة ممثلة في رئيس الجمهورية في تعزيز التنمية الاقتصادية والخدمية بالولاية وتعاهدوا علي عدم العودة إلى الحرب والاقتتال والانقسام
وشددت القيادات علي أهمية مشروعات طرق الضعين النهود والكهرباء ومطار الضعين في إكمال مسيرة التنمية في كافة المجالات.
وتم خلال اللقاء تكريم رئيس الجمهورية ووزارات الحكم الاتحادي والتربية والتعليم والدفاع وجهاز الأمن والمخابرات قوات الشرطة ومعتمد اللاجئين ومؤسسات سوداتل واتحاد أصحاب العمل والصندوق القومي لرعاية الطلاب وديوان الزكاة وعدد من رجال الأعمال والشخصيات القومية.
وكان رئيس الجمهورية قد افتتح مساء اليوم مبني وصالة سوداتل ومنتزه ام الديار السياحي الذي تم فيه لقاء القيادات مع رئيس الجمهورية