البشير يوجه بضرورة الاهتمام بدعم أسر الشهداء

الأخبار السياسية
556
0

 
الفولة(سونا) – وجه المشير عمر البشير رئيس الجمهورية منظمة الشهيد ووزارة الرعاية و الضمان الاجتماعي و كافة المنظمات الخيرية بتوفير السكن لكل اسرة الشهداء و تقديم الدعم لابناء و اسر الشهداء في كل مراحل التعليم و العلاج و السكن .
و حيا رئيس الجمهورية خلال مخاطبته اللقاء الجماهيري بمدينة الفولة بولاية غرب كردفان بميدان الحرية بمناسبة الاحتفال بعيد الشهيد حيا منظمة الشهيد لرعايتها و اهتمامها باسر الشهداء معلنا بان العيد القادم سيكون في ولاية سنار و قد استلم والي سنار الاستاذ الضو الماحي الراية للعام القادم .
و اضاف رئيس الجمهورية بان الشهداء هم خيار من خيار مؤكدا بالقول “سنبقي على عهد الشهداء بان نحافظ على الوطن و الدين و على اسرهم”. كما حيا جهود الولاية على التطور التي احدث نقلة كبيرة في مجال المشروعات و الخدمات التنموية
واكد البشير ان ولاية غرب كردفان من اولويات و اهتمامات رئاسة الجمهورية، مؤكدا استمرار الخدمات الاساسية بالولاية و ان كل المشروعات التي تم افتتاحها اليوم يستحقها اهل غرب كردفان .
ووجه رئيس الجمهورية بأهمية المحافظة على السلام و الامن و الاستقرار الذي تنعم بها ولاية غرب كردفان و تنفيذ كل مخرجات مؤتمرات الصلح التي وقعت بين القبائل لدفع واستمرار بقية المشروعات التنموية .